الثقافة الشعبية

اكتشفوا المانغا والأنيما والثقافة الشعبية اليابانية وغيرها في هذا القسم الذي يستعرض أحدث ظواهر الثقافة الشعبية لجذب انتباه مجتمع الشباب الياباني.

يوساكوي هو حدث يجذب الانتباه حول العالم

المهرجانات التي يطلق عليها "ماتسوري" تقام في جميع أنحاء اليابان منذ القدم. هذه الماتسوري تعد أحداث ذات أهمية للأناس الذين يقطنون بالقرب منها، والعادات التي تقام في هذه المهرجانات تم توارثها بين الأجيال حتى يومنا هذا. عادة ما يتم أدارة الكثير من الماتسوري بالتركيز على التراث وطبقاً للعادات القديمة والقواعد مع دمج التاريخ والممارسات الخاصة بكل منطقة.

إيتاشا – استعراض التفرد

في اليابان، تشاهد أحيانًا سيارات وقد رُسِم عليها شخصيات وشعارات من عالم الأنمي ورسوم المانغا وألعاب مرسومة بشكل لافت على هيكل السيارة، وهي تنبع مما يسمى بثقافة أوتاكو (ثقافة الهَوَس بالأنمي والمانغا) والتصميمات الرئيسية المستخدمة هي للبطلات والشخصيات الشابة الجميلة من أفلام الأنمي والألعاب.

الاسلوب الياباني-تحلية الخضر

نقسم الحلويات اليابانية إلى "اليوغاشي" (حلويات غربية) و"الواغاشي" (الحلويات اليابانية). أُحضرت "الليوغاشي" إلى اليابان من الغرب، ويُستعمل في تحضيرها مستخلصات حيوانية تدخل كمكونات أولية مثل المنتجات الحليبية والجيلاتين. أما "الواغاشي"، فتدخل في صناعتها المواد النباتية مثل الحبوب والفول والخضر.

مقالات أخرى