Kids Web Japan

موقع اليابان > موقع اليابان للأطفال > التكنولوجيا الحديثة > لذيذ وممتع! استكشف مجموعة متنوعة من الحلويات اليابانية والوجبات الخفيفة


What's Cool

لذيذ وممتع! استكشف مجموعة متنوعة من الحلويات اليابانية والوجبات الخفيفة


اليابان لديها ثقافة طويلة الأمد خاصة بالوجبات الخفيفة والطعام الحلو. على سبيل المثال، لعبت الحلويات المصممة على الطريقة اليابانية دائمًا دورًا مهمًا في حفل الشاي الياباني التقليدي المسمى "سادو". تم صنع هذه الحلويات على الطريقة اليابانية من خلال تقنيات دقيقة وخبرة واسعة، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم. بخلاف هذه الأطعمة اليابانية التقليدية، هناك العديد من الوجبات الخفيفة الفريدة والمتعة التي يتم صنعها في الوقت الحاضر. كثير من الناس، صغارا وكبارا، يتمتعون بطعم ومذاق هذه الأطعمة اللذيذة. يقدم هذا المقال الحلويات الحديثة والوجبات الخفيفة التي يحبها الناس بشدة في اليابان.

الوجبات الخفيفة اليابانية ليست مجرد طعام

في اليابان، يستمتع الناس في كثير من الأحيان بتناول الأشياء الحلوة مثل الفاكهة أو الحلويات بين الوجبات. تم صنع العديد من الحلويات والوجبات الخفيفة المختلفة باستخدام الأفكار اليابانية الفريدة. وتشمل هذه المنتجات التي تتيح لك اختيار النكهة المفضلة لديك من بين العشرات من الخيارات، الوجبات الخفيفة التي يمكنك تعلم أشياء جديدة منها بينما أنت تستمتع بصنعها بنفسك، والوجبات الخفيفة الخاصة ببعض المناطق المصنوعة باستخدام مكونات تجدها فقط في مناطق صنعها المحلية. ستستمر هذه المجموعة الواسعة من الوجبات الخفيفة في اليابان في الزيادة في المستقبل.


الثالثة بعد الظهر هو وقت الوجبة الخفيفة في اليابان. إنه وقت محبوب في اليوم للجميع، صغارا وكبارا، وكلهم حريصون على تناول الأشياء الحلوة المفضلة لديهم في هذا الوقت.


اختيار الوجبة الخفيفة هو جزء من المرح

سيكون لدى المتاجر الصغيرة ومحلات السوبر ماركت وأي متجر آخر يبيع الأطعمة منطقة مخصصة للوجبات الخفيفة، مما يسهل عليك العثور على شيء لذيذ أينما كنت. عندما ينتهي اليوم المدرسي، يخرج بعض الطلاب ويشترون الأطعمة اللذيذة لتناولها. هناك متاجر في المدينة لا تبيع سوى الحلويات والوجبات الخفيفة، مع وجود العديد من المنتجات المختلفة المرصوصة في الممرات الضيقة -إنه بالتأكيد مشهد يلفت النظر! قد تشعر كما لو كنت قد تجولت في متاهة للوجبات الخفيفة. بالنسبة للأطفال في اليابان، يتمثل جزء من المتعة في اختيار الوجبة الخفيفة التي يريدونها أكثر، من مجموعة واسعة من المواد اللذيذة المصطفة على الرفوف.

العديد من الحلويات والوجبات الخفيفة تكون موضوعة في أكوام عالية. هناك العديد من المتاجر الكبيرة في اليابان المخصصة لبيع الأشياء اللذيذة.


الدليل على جودة الحلوى في أكلها. تعلم أشياء جديدة مثيرة من خلال الاستمتاع بالوجبات الخفيفة

تكلف العديد من الوجبات الخفيفة في اليابان حوالي 10 إلى 100 ين، مما يجعل شراءها سهلاً على الأطفال. على الرغم من أسعارها المعقولة، فإن كل هذه الأطعمة اللذيذة تبدو رائعة وبها العديد من الميزات المبتكرة التي تجعلها ممتعة. هذه هي الخصائص المميزة للوجبات الخفيفة اليابانية.

تتشكل وجبة خفيفة لها شعبية بين الأطفال في شكل العصا. المكون الرئيسي هو الذرة، وقوامها المقرمش يجعلك لا تستطيع التوقف عن تناولها. لهذه الوجبة الخفيفة مجموعة متنوعة من النكهات، مثل كريمة شوربة الذرة والجبن والشوكولاتة. تختلف العبوة باختلاف نكهة أيضا. لذلك قد تجد نفسك تتساءل أيها يجب أن أختار: هل آخذ النكهة المفضلة لديّ، أم آخذ واحدة ذات تصميم رائع؟


الوجبة الخفيفة اسمها "أوماي-بو" ولها العديد من التصميمات والنكهات المختلفة يمكن تجربتها


يوجد في اليابان أيضًا العديد من الحلويات والوجبات الخفيفة التي يمكن للأطفال تعلم كيفية صنعها بأنفسهم قبل الاستمتاع بتناولها وذلك عن طريق خطوات بسيطة كالمزج أو العجن أو الضغط. منتج واحد ذو شعبية خاصة بين الأطفال يأتي مع مسحوق تخلطه بالماء. بينما تستمر في تقليب الخليط، يتغير لونه ويكبر ومشاهدة هذه التحولات هي جزء من المتعة. بعد التقليب، تتمتع هذه الوجبة الخفيفة بقوام خفيف ورغوي، ولها تشتمل على صودا البوب والعنب.


"نيرو-نيرو-نيرو-نيه" يتغير اللون أثناء التقليب، ويتحول إلى وجبة خفيفة لذيذة. يمكنك الاستمتاع بعملية صنعه وكذلك تناوله.


هناك بعض الوجبات الخفيفة مع شخصيات مرحة تجذب النظر إليها. من هذه المنتجات البسكويت المقرمش المليء بالشوكولاتة، ولكل واحد صورة لحيوان الكوالا مرسومة عليه بالكراميل. هناك أكثر من 500 تصميم مختلف! بعض هذه الصور نادرة ويصعب العثور عليها -قد تصادف واحدة منها إذا كنت محظوظًا!

تجد على "كوالا نو ماتشي" صورًا لطيفة للكوالا. كما أنك تحصل على تصميمات مختلفة في كل مرة، لذلك فتح الصندوق وإلقاء نظرة على الرسومات أمر ممتع!


"الوجبات الخفيفة المحلية" شائعة أيضًا، ولا تُباع إلا في مناطق محددة. جاذبية هذه الوجبات الخفيفة تكمن في استخدام المنتجات المحلية الخاصة بالمنطقة في مكوناتها، مثل البطاطا الحلوة أو البطاطا البيضاء أو التفاح. يحبهم الكبار وكذلك الأطفال، ويقوم العديد من الأشخاص بشرائها كهدايا للأصدقاء عند الذهاب في رحلة. عند السفر إلى اليابان، يمكنك الاستمتاع كثيرًا بالبحث عن الحلويات المحاية والوجبات الخفيفة في الأماكن التي تزورها.


يستخدم في كل واحدة من هذه الوجبات الخفيفة مكونات تشتهر المنطقة بإنتاجها، البطاطا الحلوة من محافظة إباراكي إلى اليسار، والتفاح من محافظة أوموري في الوسط، والبطاطس البيضاء من هوكايدو إلى اليمين. يوجد عدد كبير جدًا من الحلويات والوجبات الخفيفة المحلية التي تقدم نكهات جذابة نتيجة لجهود المصنعين المتفانية.


تصنع الحلويات والوجبات الخفيفة في اليابان بالعديد من الأفكار الجديدة المختلفة وتكون في جميع الأشكال والأحجام. وهي محبوبة من قبل الكبار وكذلك الأطفال. لماذا لا تحاول العثور على شيء مفضل جديد من مجموعة واسعة من الحلويات والوجبات الخفيفة ومشاركته مع أصدقائك؟