Kids Web Japan

موقع اليابان > موقع اليابان للأطفال > التكنولوجيا الحديثة > انسجم مع الايقاع ! ظهور نوع جديد من القفز بالحبل


What's Cool

انسجم مع الايقاع ! ظهور نوع جديد من القفز بالحبل


"فريق القفز بالحبل سكوادرون ★ رينجرز" يعرضون مهاراتهم العالية ليظهروا إلى أي مدى قد تصل متعة القفز بالحبل

شعبية اللعبة بين الأطفال اليابانيين

رياضه القفز بالحبل هي رياضة سهلة ولا تكلف نقودًأ؛ لذلك يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان، و بواسطة حبل واحد فقط.
لا أحد يستطيع أن يقول أنه "لم يقفز بالحبل أبدًا فى حياته"، حيث أن دروس التربية البدنية في المدارس الابتدائية اليابانية تتضمن القفز بالحبل.

يقوم تلاميذ المدارس الابتدائية بالقفز بالحبل أثناء حصة التربية البدنية (حق)، وموظفين من "المشروع الياباني للقفز بالحبل " يشرحون كيفية قفز قفزة الدوبل دوتش (القفزة المزدوجة) باستخدام حبلين . JJRP© / المشروع الياباني للقفز بالحبل

ظهر هذا النوع من القفز بالحبل مع أساليب وطرق جديدة وحديثة للمرح .

إنها جيده لصحتك ويمكنك الاستمتاع بها بمفردك أو مع مجموعة

وفقا للمجموعات التي تنشر متعة القفز بالحبل في اليابان، أول ميزة تجذب الناس لهذه الرياضة إنها مفيدة للجسم. فالقفز بالحبل هو تمرينات للجسم كله حيث يقوم بتحريك عضلات الجسم، وبذلك يلعب دور فعال جدًا في تحسين القوة البدنية وتعزيز الصحة. ويمكن لأي شخص أن يقوم بها، وأن يمارسها وفقًا لوتيرته الخاصة لتحسين أسلوبه والقدرة على أداء المهارات العالية.

وهناك أيضا إجتذاب كبيرفي التجمعات الكبيرة للقفزعلى الحبل حيث يشارك عدد كبيرمن الناس. حيث تلقى ألعاب مثل "القفز المزدوج بالحبل" و"القفز بشكل الرقم ثمانية" شعبية كبيرة في المدارس الابتدائية. و فيها يستخدم حبل كبير يمسك به شخصان والآخرين يقوموا بالقفز علي الحبل واحدًا تلو الأخر.ومن الضروري أن يقوم الممسكون بالحبل والقافزون بتناسب توقيتهم معًا تمامًا.

قامت مدرسة ابتدائية في مدينة فوجى بمحافظة شيزووكا بعمل تحديًا لمعرفة عدد المرات التي يمكن لفريق يتكون من 14 شخصًا أن يقفزها علي حبل واحد طويل. وحطم الفريق رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس عند اتمامه 225 قفزة في يوم 10 فبراير 2017، متجاوزًا الرقم القياسي السابق ب 8 قفزات.

تحطيم رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس ل 225 قفزة في الدقيقة في القفز بشكل الرقم ثمانية - في مدرسة ابتدائية في مدينة فوجى بمحافظة شيزووكا

تحطيم رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس ل 225 قفزة في الدقيقة في القفز بشكل الرقم ثمانية - في مدرسة ابتدائية في مدينة فوجى بمحافظة شيزووكا

لحظه تحقيق الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس

الاحساس بالرقص – الأحدث في القفز بالحبل

أحدث صيحة في المشهد هي القفز بالحبل مع "الاحساس بالرقص"، حيث تقفز تناغمًا مع الموسيقي أو الإيقاع. وفرق الأداء التي تعرض مختلف تقنيات القفز بالحبل تناغمًا مع الموسيقي يشاركون بفاعلية، حيث يقومون بزيارة المدارس الإبتدائية في جميع انحاء اليابان؛ عارضين مدي متعة القفز بالحبل، وذلك من خلال وسائل الإعلام مثل التليفزيون و ما إلى ذلك. هولاء العارضون باز يائهم الملونة يبدون كأبطال الأكشن عند عرض مهاراتهم.

"فريق القفز بالحبل سكوادرون ★ رينجرز" يعرضون إلى أي مدى قد تصل متعة القفز بالحبل باداء رائع.

يتطور القفز بالحبل كلما ازداد عدد تلاميذ الابتدائية والاعدادية الذين يتأثرون بهذه الأنشطة.فالتلاميذ يفكرون في تقنيات وأساليب جديدة ومبتكرة في القفز.

استخدم

استخدم"جامبي" ،الحبل المضيء للقفز لتشعر بإنك ترقص TAKARATOMY ©

و هي ليست مجرد أساليب وتقنيات للوثب والقفز بالحبل... حيث يتم تطوير الحبال الرائعة أيضًا .فقد أنتجت شركة صانعة للألعاب حبل القفز هذا الذي يضئ ويصدر ومضات في عام 2017. وقد حقق شعبية بين الفتيات الصغيرات المهتمات بالأزياء. كما تم عرض الكثير من تقنيات وأوضاع التصوير التى تشبة الرقص، فالقفزتناغمًا مع الموسيقي مذهل و يجعلك تشعر كأنك فريق راقص.

يتميز

يتميز "جامبي" بالمقبضين اللذان يمكن الإمساك بهما بطرق عديدة ، و هو أيضًا مزود بإضاءة TAKARATOMY©

لعبة القفز بالحبل لعبة بسيطة ولكن بها العديد من الفرص. استمتع بتذكر الحركات والقفز بمهارات عالية مع الجميع. لما لا تخرج وتحاول القفز بحيوية ؟